القوانين والدراسات القانونية السوري
أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز
ان كان لديك أي استشارة قانونية أو مشاركات قانونية
فإن تسجيلك في منتدانا شرف لنا


منتدى خاص بالقوانين والدراسات القانونية السوري
 
الرئيسيةالبوابة الجديدةاليوميةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بجميع الأعضاء الجدد تتمنى لكم الادارة الفائدة أولا ثم المتعة في منتداكم هذا

شاطر | 
 

 ماسمعت بمبنى ضخم ؟؟؟ مبنى شامخ ؟؟؟ مبنى فخم ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحامي بلال حجازي
عضو جيد


عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: ماسمعت بمبنى ضخم ؟؟؟ مبنى شامخ ؟؟؟ مبنى فخم ؟؟؟    الخميس ديسمبر 02, 2010 4:35 pm

ماسمعت بمبنى فخم ... مبنى شاهق ..مبنى ضخم ..اسمه ( مبنى العاشقين ) !! ناس ذوووق من بعضهم واثقين
تقضي فيه أحلى وقتك .
أدفى همسك .
وأغلى صمتك .
مبنى كامل للحبايب .
لا حسود . ولا عذول . ولا نشايب .
* فيه غرفة انتظارخالية من كل شيئ ؟! إلا ساعة على الجدار ! دندنتها عالية. دايم في صرع ؟؟ هي وقلب المنتظر
غرفة مافيها أريكة للجلوس مثل قارب بلا شراع شيئ بديهي !!!!!
ليه ؟؟ قد سمعت بمنتظر يعرف طعم الجلوس ؟؟؟
* وفيه غرفة للصراحة تجلس فيها بكل راحة ويطلق لسانك سراحه ويشكي قلبك كل جراحه ماتحس بأي خوف وبالوسط فيها سلم ؟؟؟؟ تطلعه حبة حبة مبني (( بإخلاص و محبه ))تلقى أول غرفة فوق غرفة أتكيت وذوق غرفة مختصة بالشوق للحبايب يسهرون .
وفيه غرفة على اليمين لا آهات ولا أنين كلها شوق وحنين حب = وإحساس = وشجون .
جنبها غرفة كبيرة غرفة جذابة ومثيرة ماتلقى فيها لغير الحب سيرة هذي غرفة ( الجلوس ) .
وللهروب من متاهات الحياة = والرجوع لماضي فات = لأحلى وأروع ذكريات مالك إلا (( الإستراحة )) أخر غرفة على اليسار .
*وفيه غرفة (( للعتاب )) للقاء بعد الغياب = للراحة بعد العذاب = كلها شوق واعتذار.
آه ياهو مبنى كامل ...
آه ياهو مبنى شامل ...
آه ياهو مبنى حامل ...
.............((((((((((((( كل لحن الأمسيات )))))))))))).............
إنت وحدك ؟؟ بس !!! إنت وحدك
إنت عندك خادمين = لكلامك سامعين = للأوامر طايعين = لا تخاف ؟! هما (( شريان )) و (( وريد ))
لك وحدك
مبنى دافي ... مبنى راقي ...
كله إحساس وشجون مبنى مالكه شخص وافي ..... مخلص ..... وطبعه حنون .....
له بوابة كبيرة ...... عندها حارس أمين ...... فوقها لوحة مثيرة ...... كلها حب وحنين ......
مبنى لا يعرف خصام لا ولا يعرف كذب وخيانة كله حب وإخلاص ومودة ومتوووج بالإحترام يرفقه بعض الغرام ينثر حوله هيام .
مبنى أغلى من الذهب
هذا المبنى لا يتأجر ولا يشترى فقط ........ ((((((( يهدى ))))))) ........
يهدى لشخص واحد مستحيل يكون تشارك !!!
لا تقول إني أناني .... هذي قمة التفاني .... وهذي هي الأصول ....
قال : بعض الناس تعبنا ......!!!!
كلنا عنده المبنى ؟؟؟ ولسكانه أهدينا حبنا .... بس ؟؟ مع الأيام تبنا ولمفاتيحه سحبنا ...... وصار هذا البيت خالي ....
قلت : أنا عندي نصيحة ؟؟؟
لازم نحسن الإختيار ... ونتأنى بأخذ القرار....... ؟؟؟ ترى النار أولها شرار ....
وللمحبة طعم حالي
بالنسبة لي ؟؟؟ مارح أتوب
ولو قلبي من الشوق يذوب ...
الحب عندي ؟؟؟
أحلى الدروب ....... والحبيب ؟؟؟ دايم في بالي
في النهاية أردد وأقول
مافي داعي الشرح يطول
لازم الحيرة تزول
وتعرفوا المبنى ماذا يكون ؟؟؟؟؟؟
هذا يا أغلى الحبايب = ((((((((((((((((( القلب اللي فيك ذايب )))))))))))))))))

واختياري والله صايب لأني أهديته لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحامي باسل أيمن الطحان
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 30/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماسمعت بمبنى ضخم ؟؟؟ مبنى شامخ ؟؟؟ مبنى فخم ؟؟؟    الخميس ديسمبر 02, 2010 4:53 pm

صديقي العزيز الأستاذ بلال :

ققد أطربني ما قرأت ها هنا

فبقلمك بنيت ... وبه شيدت بنيانا من خيال

سرحت بنا في عالم من الحب والهندسة... عالم هندسة الحب والتفاهم

شكرا لك صديقي على ما خطت يداك

لك مني كل الاحترام وفائق التقدير

دمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحامي بلال حجازي
عضو جيد


عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: ماسمعت بمبنى ضخم ؟؟؟ مبنى شامخ ؟؟؟ مبنى فخم ؟؟؟    الخميس ديسمبر 02, 2010 5:25 pm

يمر الوقت والدنيا تغير كل شيئ فينا لكن صعب دنيانا تغير قدر غوالينا Smile أشكرك جزيل الشكر صديقي العزيز أستاذ باسل على مرورك الكريم على همسات فاضت عن روحي انت شخص مافي دعي احكي وخبر عنك متل ما يقول المتل سيماههم في وجوههم وانت كامل السمات والاطباع غلبتنا بتواضعك الكريم وردك الفنان لك مني جزيل الشكر والعرفان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحامي باسل أيمن الطحان
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 30/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماسمعت بمبنى ضخم ؟؟؟ مبنى شامخ ؟؟؟ مبنى فخم ؟؟؟    الخميس ديسمبر 02, 2010 6:41 pm

شكرا الك ياغالي

هاد من ذوقك

لك حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماسمعت بمبنى ضخم ؟؟؟ مبنى شامخ ؟؟؟ مبنى فخم ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القوانين والدراسات القانونية السوري :: المنتدى الثقافي :: بأقلام الزملاء والأعضاء-
انتقل الى: